أكتشف بنفسك : الصفحة الرئيسية > لماذا التسجيل؟
لماذا التسجيل؟ :
التسجيل بالموقع يسمح بالاستفادة من كافة الأنشطة التفاعلية به: المشاركة في قوائم النشر، يتم إخطاركم بانتظام بكل ما هو جديد، طرح الأسئلة على المستشارين، المشاركة في المشروعات والمساهمة في إنشاء الموقع.
الاستفادة التامة من النشاط التفاعلي الذي يوفره هذا الموقع
إذا كانت عملية الإطلاع على الوثائق العلمية والتربوية يمكن أن تتم بطريقة سرية، فإن الوضع مختلف تماماً بالنسبة للأنشطة التفاعلية. ففي واقع الأمر، طرح سؤال على احد المستشارين أو الرد على احد الأسئلة التي يطرحها احد المستخدمين للموقع أو الاشتراك في احد قوائم النشر أو في احد المشروعات، ... جميعها أعمال تستلزم الحد الأدنى من المعلومات مثل البريد الالكتروني على سبيل المثال.
وبدلا من مطالبتكم بهذه المعلومات في كل مرة، نقترح عليكم إدخالها مرة واحدة فقط في البداية. فذلك أسرع وأبسط وأضمن.
وبمجرد اشتراككم ستتوفر لكم "مساحة شخصية" تمكنكم في أي وقت من تعديل ملف البيانات الخاص بكم وبالسيطرة على تسجيل أسمائكم بالقوائم المختلفة للنشر والمشروعات وبالإطلاع على إجابات الأسئلة التي تم طرحها...
الخدمة مجانية!
وإيمانا منها بالهدف الرئيسي لها (لتمشى مع التطور في مجال تدريس العلوم بالمدرسة) توفر لكم "اكتشف بنفسك" عدد متزايد من الخدمات والموارد على موقع الانترنت الخاص بها وذلك بدون مقابل. فالكلمة الرئيسية هنا هي "المشاركة". فكل فرد سواء كان معلم أو عالم أو مدرب أو تربوي أو مربى أو ولى أمر الخ.. يستفيد من تجارب الآخرين ويفيد الآخرين بتجربته الشخصية.
من الذي يطلع على طرق الاتصال الخاصة بكم؟
لا يسع أي من الجهات الخارجية أيا كانت تجارية أو تربوية أو غيرها الإطلاع بأي وسيلة على المعلومات التي تخص مستخدمي موقع "اكتشف بنفسك". وعلى هذا الموقع نفسه، لا يمكن لأي من المستخدمين رؤية عنوان بريدكم الالكتروني أو أي من وسائل الاتصال الأخرى الخاصة بكم إلا بناء على طلب منكم بهذا المعنى خاصة عند اشتراككم في شبكة التعاون المشتركة.
كيف يمكن تسجيل الاشتراك بالموقع؟
الأمر في غاية البساطة. يكتفى بالضغط على أيقونة "التسجيل" في أعلى كل صفحة بالموقع جهة اليمين لملئ النموذج. ويبدأ تسجيلكم بالموقع فوراً.
آخر تعديل : ١٢/٠٢/٢٠٠٧
أدوات
© اكتشف بنفسك ٢٠١٧