أكتشف بنفسك : الصفحة الرئيسية > لاماب بالقرب منك > لاماب بفرنسا
LAMAP PRES DE CHEZ VOUS
الخريطة المعروضة بأسفل توضح شبكة la main à la pâte بفرنسا. إضغط على هذه الخريطة للحصول على وصف لمركز الأرشاد أو الموقع الإلكتروني التالبع لمقاطعتك

٧٤ - G.D.E.S. ٧٤ (Haute-Savoie)

Cliquez ici pour visiter le site web G.D.E.S. ٧٤ (Haute-Savoie)

Site Web : G.D.E.S. ٧٤ (Haute-Savoie)

Ce site est avant tout la vitrine des activités et des ressources départementales. Vous trouverez des travaux réalisés par des enseignants du département: réflexions pédagogiques, pratiques de classe, comptes-rendus de séances et des dossiers thématiques.


مركز إرشاد

موقع إلكتوني

  مركز إرشاد وموقع إلكتروني

قد تم أنشاء مراكز إرشاد الموقع الفرنسي La main à la pâte في عام ٢٠٠٠ بمبادرة من فريق La main à la pâte بأكاديمية العلوم. مهمة هذه المراكز هي جمع الفرق التي،داخل مدينتهم، دائرتهم أو إقليمهم، قد قامت بتطوير جهاز أو عدة ما بشكل مبتكر ومجدد وذلك لمرافقة حركة تطوير تعليم العلوم والتكنولوجيا بالمدارس.
وبشكل متوازي تم أنشاء شبكة للمواقع الإقليمية. هذه المواقع تعرض مباشرة مصادر معلومات محلية ، كما تقوم بتقديم خدمات مماثلة لخدمات موقع لاماب .هذه المواقع خاضعة للائحة تنظيمية مشتركة. charte commune.
يقوم بالتنسيق بين هذه الشبكات الفريق القومي LA main à la pâte والذي يحرص على جمع الخبرات، مشاركة المصادر وإتاحة فرص التبادل للقيام بعمل مشترك ناجح,

Dernière modification : ٢٩/٠٩/٢٠٠٤
أدوات
© اكتشف بنفسك ٢٠٢٢